ابو ظبي

إن شهر الإمارات للابتكار، الذي ينطلق هذا العام تحت شعار "الإمارات تبتكر للاستعداد للخمسين" هو أحد المبادرات التي نتجت عن رؤية ثاقبة للقيادة الرشيدة تقوم على تطوير بنية تحتية حاضنة للابتكار ومحفزة على الإبداع

والتي من شأنها تعزيز إنتاجية كافة قطاعات العمل في الدولة وزيادة نسبة مساهمتها في دفع عجلة التنمية المستدامة نحو آفاق جديدة. ونحن في دائرة الطاقة نولي أهمية متنامية لموضوع الابتكار وفي بناء بيئة عمل تحفز الأفكار الخلاقة والمبدعة، فالابتكار هو ركيزة عملنا لإحداث قفزة نوعية على مستوى تعزيز التكامل على مستوى قطاع الطاقة في أبوظبي وإيجاد بدائل تدعم احتياجات الأفراد والمؤسسات بما يتماشى مع مفاهيم كفاءة الطاقة واستدامتها، وزيادة الاعتماد على الموارد النظيفة والمتجددة. وفي هذا السياق، قمنا بإطلاق منصة الابتكار الخاصة بدائرة الطاقة خلال فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة التي تهدف إلى تشجيع الأفراد على تقديم حلول مبتكرة تساهم في الحفاظ على الطاقة، وتعزز مشاركة مختلف الموظفين في عملية صناعة مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة.

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق