ابو ظبي

أكد سعادة محمد بن جرش الفلاسي وكيل دائرة الطاقة في أبوظبي، أن يوم الأرض يعد مناسبة ورمزاً للتعاون والعمل المشترك بين مختلف مكونات المجتمع للحفاظ على البيئة والمكان الذي نعيش فيه، وهي فرصة لتعزيز السلوكيات التي تسهم في استدامة موارد كوكبنا وتوظيفها بالشكل الأمثل لخدمة الإنسان.

وقال سعادته بمناسبة الاحتفال بيوم الأرض: "تمر علينا هذه المناسبة في ظل ظروف استثنائية، لكن ذلك لن يثنينا عن الالتزام بتحقيق أهدافها وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، ومن خلال حرصنا وسعينا في دائرة الطاقة بأبوظبي على استدامة موارد الأرض الطبيعية، وحماية البيئة، وتوعية الناس بترشيد واستهلاك الطاقة والمياه مهما كانت الظروف".

وأضاف سعادته: "كل الأنشطة والخدمات التي نقدمها لأفراد المجتمع والقطاعات الحيوية في أبوظبي، وفق أعلى معايير الجودة والصحة والسلامة العالمية، دليل على التزامنا بجهود التنمية المستدامة وتطبيق أحدث الممارسات التي تضمن تعزيز كفاءة مواردنا من الطاقة والحث على ترشيد الاستهلاك، لنواصل معاً أعمالنا ونحافظ على البيئة والصحة العامة يداً بيد".

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق