ابو ظبي

قال معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي: "نحيي في يوم الشهيد ذكرى أبطال الإمارات المخلصين، الذين وهبوا أرواحهم في ميادين العزة والكرامة صونًا لأرض الوطن ودفاعاً عن قيم ومقدرات شعبه، وضربوا أروع النماذج في الوفاء وتلبية نداء الواجب للحق والوطن لتبقى رايته خفاقة بين الأمم".

وأضاف معاليه: "اليوم نقف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة في التعبير عن أسمى معاني الإجلال والإكرام لبطولات شهدائنا الأبرار الذين عقدوا العزم على أن يكونوا حاضرين دوماً في وجدان الوطن وأجياله القادمة كرجال أوفياء سطروا بدمائهم الطاهرة ملاحم ستبقى في ذاكرة الوطن كشواهد على أسمى معاني البذل والعطاء، وعلى صدرونا كأوسمة للفخر والاعتزاز ، فهنيئاً  لشهدائنا منزلتهم العالية عند ربهم، ومكانتهم الرفيعة في نفوسنا".

وقال معاليه: "في هذا اليوم، نعاهد الخالدين في ذاكرة الوطن، أن تبقى تضحياتهم الطاقة التي تنير لنا درب المستقبل، وأن تكون بطولاتهم دورساً نعلمها لأجيالنا القادمة في الشجاعة والإقدام والتفاني في العمل والإخلاص للحفاظ على مكتسبات الوطن وصون منجزاته والمضي في مسيرته نحو الأفضل".

وتابع معاليه:" ولا يسعنا اليوم إلا أن نتوجه بتحية الإكبار والإجلال لأسر الشهداء الأبرار وأمهاتهم  اللواتي وهبن الوطن فلذات أكبادهن، ورجالاً صنعوا فصلاً مشرقاً في تاريخ دولتنا،  وحفروا بدمائهم الطاهرة أسمائهم في سجلات مجد الوطن".

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق