ابو ظبي

أكد سعادة المهندس محمد جمعة بن جرش الفلاسي وكيل دائرة الطاقة في أبوظبي، إن يوم زايد للعمل الإنساني مناسبة مهمة نعمل من خلالها على ترسيخ أسمى القيم الإنسانية النبيلة في مجتمع دولة الإمارات، ونعمل من خلالها على تعزيز مكانة الدولة وطناً عالمياً للخير والعطاء والتسامح.

وقال سعادته: "نجحت دولة الإمارات في إحداث قفزة كبيرة في مجال العمل الإنساني في العالم، من خلال العديد من البرامج والمبادرات التي تسعى من خلالها إلى مساعدة الشعوب على النهوض من جديد وتعزيز التنمية المستدامة في مختلف المجتمعات".

وأضاف سعادته: "إن مسيرة العمل الإنساني التي بدأها المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" ستظل مستدامة فضل جهود القيادة الرشيدة وجميع الجهات المعنية في الدولة، حيث لا تزال الإمارات تمد يد العون للمحتاجين في العالم وفي كل الظروف. سيظل يوم زايد للعمل الإنساني نقطة مضيئة في تاريخ الإمارات وجسراً للتواصل مع كل الشعوب من أجل ترسيخ أسمى المبادئ الإنسانية النبيلة، والتي تتجسد في أعمال وجهود ومشروعات تسهم في استقرار المجتمعات وازدهارها".

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق