ابو ظبي

قال سعادة المهندس محمد جمعة بن جرش الفلاسي وكيل دائرة الطاقة في أبوظبي: "إن اليوم الوطني لدولة الإمارات مناسبة وطنية غالية نستذكر فيها مولد أمة قامت على الاتحاد وانطلقت في رحلة لتحقيق التميز والإنجاز والمساهمة في مسيرة الحضارة البشرية.

وقال سعادته: "لقد أرست دولة الإمارات نموذج عمل وبناء، وضع أولى لبناته الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات، إلى أن أصبحت الدولة تتصدر مؤشرات التنافسية العالمية وأصبحت مصدر إلهام لكل شعوب العالم. فاليوم نستذكر أسمى القيم والمبادئ التي قامت عليها دولة الإمارات لنمضي قدماً لاستكمال رحلة العطاء والنجاحات".

 

وأضاف سعادته: "وفي يومنا الوطني، أتوجه بأسمى آيات التهاني لقيادة دولة الإمارات التي تسير بركب الوطن نحو المستقبل بكل عزم واقتدار. كما أتوجه بالتهاني إلى كل شعب الإمارات العظيم من مواطنين ومقيمين الذين كرسوا جهودهم لرفعة هذا الوطن ويواصلون العمل من أجل الوصول بدولتنا إلى مستويات غير مسبوقة من الريادة والازدهار".

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق