ابو ظبي

أكد سعادة المهندس محمد جمعة بن جرش الفلاسي، وكيل دائرة الطاقة في أبوظبي إن الأم الإماراتية هي مرأة المجتمع القائم على التعايش والسلام والمحبة، وهي قلب المجتمع النابض بالخير والعطاء والإنسانية.

وقال سعادته بمناسبة الاحتفال بيوم الأم: "تمثل أمهات الإمارات جوهر المجتمع لما تقوم به من تضحيات وجهود تسعى من خلالها إلى ترسيخ دعائم الدولة بأجيال جديدة قادرة على حمل راية الوطن وتعزيز قدرتهم على مواصلة مسيرة التنمية الشاملة في كل ربوع الوطن. تحظى الأم الإماراتية بدعم غير مسبوق من القيادة الرشيدة التي تحرص على حصول كل أم على حقها في التعليم والعمل من أجل تعظيم مساهماتها في تطوير كافة مناحي الحياة في الإمارات".

 

وأضاف سعادته: "إن نهضة الأم هي نهضة للمجتمع، فالأم هي الحياة لأطفالها، وتقوم على تنشئتهم مواطنين صالحين يحملون القيم الإنسانية للمجتمع. إن الدعم الكبير الذي تقدمه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، دليل على حرص سموها على إرساء دعائم مجتمع متماسك من خلال تمكين الأم وتأهيلها وتوفير كل سبل العناية بها وبأبنائها. تحية لكل أم على ما تبذله وما سوف تبذله من أجل أن نحيا حياة كريمة وسط أجيال تربت على حب الوطن والعزة والكرامة".

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق