ابو ظبي

أكد معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي إن الأم الإماراتية مربية للأجيال وصانعة للقادة من خلال غرس أسمى القيم والمبادئ الإنسانية في نفوس أبنائها وأبناء وطنها.

وقال معاليه بمناسبة الاحتفال بيوم الأم: "إن الأم رمز العطاء والإنسانية، وطالما كانت ركيزة لبناء الأجيال وتنشئتهم على حب الوطن والعمل من أجل رفعته ورفع رايته بين الأمم. إن القيادة الرشيدة في الإمارات تقدم كل سبل الرعاية والاهتمام إلى كل أم إماراتية لتكون قادرة على القيام بواجباتها تجاه أسرتها ووطنها. تحية لكل أم تعمل في المنزل وفي مواقع العمل، فهي تسطر أروع ملاحم العطاء والإنسانية، وندين لها جميعاً بالفضل والعرفان".

 

وأضاف معاليه: "أتقدم بتحية خاصة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" على مساهمات سموها الجليلة في دعم الأسرة الإماراتية وتقديم كل سبل الرعاية لأمهات الإمارات، وخلق نموذج عالمي رائد في تمكين الأم وتعزيز دورها في نهضة المجتمع".

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق