ابو ظبي

أكد سعادة محمد جمعة بن جرش الفلاسي، وكيل دائرة الطاقة في أبوظبي أن يوم العلم الإماراتي مناسبة وطنية لتعزيز وترسيخ قيم الانتماء للوطن والولاء للقيادة، وهو يوم فخر واعتزاز يعبر فيه شعب الإمارات عن تلاحمه وتضامنه وحرصه على توحيد الجهود والعمل كيد واحدة لتحقيق الطموحات والآمال.

وقال سعادته: "في يوم العلم الإماراتي نستذكر جهود الآباء المؤسسين الذين زرعوا الخير وانطلقوا في مسيرة الإمارات الإنسانية والحضارية. وعلى مدار العقود الماضية، تحول العلم الإماراتي إلى رمز لدولتنا وانعكاساً لمكانتها الرائدة في العالم بفضل رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة التي جعلت من دولة الإمارات وطناً للتسامح والخير والإنسانية".

 

وأضاف سعادته: "اليوم نرفع علم بلادنا لنستذكر قيم الولاء والانتماء ونغرسها في نفوس أبنائنا لشحذهم على المزيد من العطاء والعمل من أجل مستقبل وطنهم والأجيال القادمة. ونحن على العهد دائماً نبذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة الوطن وصون مقدراته ومكتسباته ونحن ماضون نحو الأمام لنباهي العالم بإرثنا وإنجازاتنا الحضارية".

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق