ابو ظبي

أكد سعادة محمد بن جرش الفلاسي وكيل دائرة الطاقة في أبوظبي، أن اهتمام الإمارات وشعبها بالبيئة ينبع من التزام قيادتها الرشيدة بالحفاظ على الموارد الطبيعية وضمان استدامتها للأجيال القادمة.

وقال سعادته بمناسبة الاحتفال بساعة الأرض: "من واجبنا جميعاً حماية كوكب الأرض وعناصر الطبيعة والبيئة التي نعيش فيها. وعلينا العمل بشكل مشترك مع المجتمع الدولي من أجل توفير بيئة مستقبلية وكوكب آمن ونظيف ، ينعم فيه كل سكان الأرض بالهواء النقي والتربة الخصبة ومصادر المياه العذبة والطقس المعتدل.

 

وأضاف سعادته: علمنا الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، كيف نهتم بالأرض والطبيعة والحياة البرية، واليوم نستلهم من فكره، ونسير على نهجه لنكمل مسيرة حماية كوكبنا من الأخطار والتحديات والسلوكيات السلبية".

 

ودعا سعادته كل المواطنين والمقيمين والزوار من أي مكان في أبوظبي للمشاركة في فعالية ساعة الأرض، من خلال إطفاء الإنارة والأجهزة الإلكترونية أو تخفيف استخدامها لمدة ساعة واحدة من الساعة 8:30 وحتى 9:30 مساءً، يوم 28 مارس 2020 لنسهم معاً في خفض استهلاك الطاقة وتقليل التلوث الضوئي في الإمارة، مؤكداً أن أهداف هذه المبادرة العالمية تتماشى مع مستهدفات استراتيجية دائرة الطاقة الرامية إلى الحفاظ على البيئة وترشيد استهلاك الطاقة.

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق