ابو ظبي

أكد معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي إن القيادة الرشيدة في دولة الإمارات تعمل على ترسيخ السعادة نهج وهدف لكامل العمل الحكومي من أجل خلق نموذج عالمي لسعادة المجتمعات.

وقال معاليه بمناسبة يوم السعادة العالمي: "تولي دولة الإمارات أهمية كبرى لتحقيق سعادة ورفاه المجتمع بكل السبل والممكنات التي تضمن توفير كافة احتياجات المجتمع من خدمات وبنية تحتية متطورة تتشارك في تحسين جودتها جميع الجهات المعنية في الدولة، بالإضافة إلى العمل على تعزيز الرعاية الصحية والتعليم، وخلق بيئة مواتية للتطور والازدهار على كافة المستويات".

 

وأضاف معاليه: "تمثل الإمارات وجهة عالمية للسعادة وتستقطب الملايين من جميع دول العالم من أجل مشاركة مجتمع الإمارات جودة الحياة وروح الأخوة والتسامح التي تعزز شعور كل فرد بالسعادة والأمن. ونحن بدورنا جزء من منظومة السعادة في الإمارات من خلال توفير خدمات المياه والطاقة بأعلى جودة انطلاقاً من كون تلك الخدمات ركيزة أساسية لتحسين جودة الحياة وتطوير مختلف القطاعات الحيوية".

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق