ابو ظبي

"عيشي بلادي، عاش اتحاد إماراتنا"... كلمات تتردد في أذهان كل إماراتي وإماراتية، تبعث في النفس مشاعر الفخر والعزة والولاء لوطن معطاء وقيادة لم تتوان يوماً عن ترسيخ تلك المبادئ منذ عهد القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" الذي أسس الإمارات دولة تقوم على ولاء أبنائها واعتزازهم بها وبرموزها وبات علم الإمارات موضع الفخر والاعتزاز في كل مكان، وهو قبل كل شيء رمز مقدس يحمله "عيال زايد" في عقولهم وقلوبهم بحلهم وترحالهم.

في "يوم العلم" الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام، ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مقاليد الحكم، يشرفنا تجديد الولاء للوطن وقيادته الرشيدة، والعهد ببذل الغالي والنفيس دعماً لمسيرة وطننا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات وترسيخ مكانته في مختلف المجالات إقليمياً وعالمياً.

 

إن علمنا الذي لطالما حمل معاني العزة والكرامة يحمله أبناء الإمارات في قلوبهم أصبح اليوم دلالة للتميز في كل أرجاء العالم وما حققته الدولة من إنجازات فريدة في غضون خمسة عقود منذ تأسيس الدولة، وباتت ملهمة لجميع الشعوب بمسيرتها التنموية وتجربتها الرائدة.

 

نحتفل بيوم العلم الإماراتي أسرة واحدة في ظل قيادتنا الحكيمة؛ ونعاهد الوطن والقيادة على مواصلة مسيرة الوفاء والولاء والانتماء، كذلك فإن دائرة الطاقة وكافة العاملين فيها عازمون على استكمال هذه المسيرة، ومواصلة تطوير القطاع عبر وضع الاستراتيجيات والبرامج التي من شأنها تحقيق أعلى مستويات الكفاءة وضمان ديمومة امداد وطننا بالطاقة التي تدفعه لمواصلة تحقيق النجاح والارتقاء، والمساهمة في رفد مسيرة التنمية الشاملة.

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق