ابو ظبي

نحتفل اليوم بالذكرى الـ48 لتأسيس دولة الإمارات، ونحن نستذكر بكل فخر واعتزاز الجهود الكبيرة، للوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه الآباء المؤسسين لإعلاء بنيان الدولة، وإقامة نهضتها الحديثة. إذ شكل قيام الاتحاد في الثاني من ديسمبر من العام 1971، لحظة فارقة في التاريخ والوعي الإقليمي والعالمي؛ حيث أثبتت الإمارات أن مكانة الدول لا تقاس بأعمارها.

وبهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ خـلـيـفـة بن زايـد آل نـهـيـان رئيس الدولة "حفظه الله"، وإلى أخيه سيدي صاحب السمو الشيخ مـحـمـد بن راشـد آل مـكـتـوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسيدي صاحب السمو الشيخ مـحـمـد بن زايـد آل نـهـيـان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وسمو أولياء العهود.

 

إن النهضة التنموية الشاملة التي انطلقت في الدولة منذ قيامها تعكس الرؤى الثاقبة لقيادتنا الرشيدة والعزيمة الصادقة لأبناء الإمارات من أجل تكريس هذه الجهود، التي أفضت إلى بناء منظومة اجتماعية واقتصادية مُتكاملة ومشاريع ريادية قل نظيرها على مستوى العالم، ساهمت في دفع عجلة التنمية في شتى المجالات، حتى أصبح يشار لدولة الإمارات بالبنان لتقدمها وتطور قطاعاتها المختلفة، وأصبحت نموذجاً تسعى الدول إلى تتبع إنجازاته.

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق