ابو ظبي

أكد معالي المهندس عويضة مرشد علي المرر رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ودعوته جميع أفراد المجتمع لاتباع الإجراءات التي تضمن لهم دوام الصحة والسلامة والمحافظة عليهم وعلى أسرهم ومن يحبون، هي رسالة إنسانية ومجتمعية تحمل في مضمونها رؤية حكيمة من قائد استثنائي، يضع مصلحة المواطن ومن يقيم على هذه الأرض الطيبة أولوية وهدف تعمل وتسهر عليه جميع الجهات، لأن الإنسان في دولة الإمارات كان وسيبقى الثروة الأغلى التي تسخر لها جميع الإمكانات والقدرات لضمان أفضل مقومات العيش والحياة بسعادة واستقرار.

ورفع معاليه بمناسبة عيد الفطر المبارك أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة ولجميع شعب الإمارات، متمنياً لجميع أهل الإمارات الصحة والسلامة، وقال معاليه: "تبذل حكومة دولة الإمارات ومن خلال فرق عمل تعمل ليل نهار على تأمين أفضل الخدمات وفي جميع القطاعات لأفراد المجتمع كافة، بما يضمن سلامتهم ويسهم في تسهيل حياتهم في ظل هذه الظروف وضمان استمرارية الأعمال وذلك ضمن السعي والجهود المتواصلة للحد من تداعيات انتشار فايروس كورنا المستجد (كوفيد 19)".

وقال معاليه: "استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وكلماته التي حملت أسمى معاني الحب والحرص على سلامة كل فرد في دولة الإمارات، فإنه واجب علينا جميعاً كأفراد مسؤولين الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية واتباع التعليمات والإرشادات التي تقرها الجهات المعنية لنعمل معاً للحد من انتشار الفايروس ونكون عوناً للأبطال العاملين في خطوط الدفاع الأولى الذين يعملون بإخلاص ويضحون بسلامتهم وحياتهم لسلامة وأمن وسعادة أفراد المجتمع".

وبين معاليه أن المسؤولية اليوم تقع على عاتق كل منا لأن مواجهة الأزمة الحالية تتطلب توحيد الجهود، لأن كل منا اليوم مسؤول عن حماية نفسه وعائلته وكل فرد في المجتمع، فالمسؤولية مشتركة وتتطلب تضافر جهود الجميع للقضاء على الأزمة  الحالية.

وقال معاليه: "لنشارك جميعاً في حملة أنت مسؤول لنعبر عن حبنا للوطن وولائنا لقيادته وليكون التزامنا بمنازلنا عنوان للمرحلة المقبلة ليكون العيد أكثر بهجة وسعادة، ونساهم في دعم الجهود لتكون دولة الإمارات من الدول السباقة التي تعلن تغلبها على الوباء وتجاوز الأيام الصعبة، وتكون دولة الإمارات كما عودت العالم دائماً الدولة التي تحول التحديات إلى فرص".

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق