ابو ظبي

أكد معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي، أن دولة الإمارات وفي ظل قيادتها الرشيدة التي لا تعرف المستحيل، تواصل بعزيمة وتصميم مسيرتها لتحقيق رؤيتها الاستشرافية، التي تسابق عبرها الزمن لتحقيق أفضل الإنجازات وتعزيز ريادتها العالمية في جميع المجالات.

وأوضح معاليه أن الإعلان عن إتمام بداية تشغيل مفاعل محطة براكة للطاقة النووية السلمية يشكل إنجازاً تاريخياً جديداً في مسيرة النجاحات التي تحققها دولة الإمارات، كما أنه تتويج لمسيرة من العمل المتواصل والدؤوب لفرق العمل التي تعمل ليل نهار لتحويل توجيهات القيادة الرشيدة إلى منهج عمل، يتجسد بإنجازات مستمرة تسهم في وصول الإمارات لرؤيتها المئوية، وتحقيق أعلى معدلات التنمية المستدامة والسعادة والرفاهية لشعب الإمارات.

وقال معاليه: "نبارك لقيادة دولة الإمارات ولشعب الإمارات هذا الإنجاز التاريخي الذي يأتي بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات بالاستعداد لعام الخمسين، ليشكل محطة مهمة وملهمة في مسيرة الخمسين عاماً المقبلة، والتي ستشهد قفزات كبرى في بناء المستقبل المشرق لدولة الإمارات، كما أنها ستكون أحد الركائز الرئيسية في سعي دولة الإمارات لبناء منظومة طاقة متكاملة ومستدامة وصديقة للبيئة وقادرة على مواكبة متطلبات التنوع الاقتصادي والتطور الذي تشهده دولة الإمارات في جميع القطاعات".

وأضاف معاليه: "إن هذا الإنجاز التاريخي اليوم، تأكيد عملي على قوة ومتانة قطاع الطاقة في دولة الإمارات ورؤيته المستقبلية القائمة على القراءة الدقيقة والتخطيط الاستراتيجي لاحتياجات المرحلة المقبلة، كما أنه تأكيد على قدرة دولة الإمارات على تجاوز التحديات وتحويلها إلى فرص للوصول إلى المراكز الأولى التي تسعى إليها، كما أنه رسالة إلهام تؤكد أن العرب يمتلكون كل المقومات لاستعادة مكانتهم الحضارية وقيادة التحولات المستقبلية لخير الإنسانية".

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق