ابو ظبي

أكد معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي أن جنود الإمارات العائدين من اليمن عكسوا أنبل وأسمى المبادئ والقيم التي تأسست عليها دولة الإمارات، وكانوا أيادي الوطن التي امتدت بالخير وحققت التنمية وضربت أروع الأمثال في الإنسانية خلال عملها في اليمن الشقيق.

جاء ذلك خلال مشاركة معاليه في استقبال جنود الإمارات العائدين من اليمن إلى أرض الوطن اليوم. وقال معاليه: "إن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، قدمت خيرة أبنائها من أجل مساندة الشعب اليمني الشقيق وتقديم يد العون من خلال مشاريع تنموية وإنسانية رائدة ستظل خالدة في ذاكرة الشعبين لتعكس إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه".

وأضاف معاليه: "لا يسعنا اليوم إلا أن نعبر عن فخرنا واعتزازنا بجنود الإمارات البواسل وأبناء الوطن الذين كانوا خير سفراء لقيادة وشعب الإمارات في اليمن ورسخوا ببطولاتهم، من خلال عملية إعادة الأمل بجانب إخوانهم في قوات التحالف، أعظم المواقف بأعمالهم الإنسانية التي ستبقى علامة مضيئة في تاريخ المنطقة ومحفزةً على المزيد من جهود التنمية لتحقيق الاستقرار ونهضة شعوبها". 

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق