ابو ظبي

ترأس معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي، بمقر الدائرة، الاجتماع الأول للجنة تداول المواد البترولية في إمارة أبوظبي بحضور أعضاء اللجنة من كبار المسؤولين.

ورحب معالي رئيس دائرة الطاقة بالسادة الأعضاء متمنياً لهم التوفيق في أداء مهامهم المستقبلية، كما قدم الشكر للجنة السابقة على انجازاتها خلال الفترة الماضية، مؤكداً في الوقت نفسه على دور الشركاء الرئيسيين في دعم جهود دائرة الطاقة في تفعيل الإطار التنظيمي لتداول المواد البترولية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة مجالات التعاون المشتركة من خلال عرض الآلية المقترحة لمهام اللجنة وتشكيل فرق العمل ومستجدات الإطار التنظيمي لتداول المواد البترولية في الإمارة بما يتناسب مع متطلبات الأمن والسلامة والبيئة في التراخيص الممنوحة وأولويتها مما يدعم مساهمتها في اقتصاد الإمارة.

يشار إلى أن دائرة الطاقة في أبوظبي وفي إطار توليها لمهام السلطة المختصة وفق أحكام القانون الاتحادي رقم (14) لعام 2017 والقانون رقم (5) لسنة 2023 بشأن تنظيم تداول المواد البترولية في إمارة أبوظبي، تعمل على تطوير المعايير والمتطلبات الفنية والتشغيلية، وتعميمها على جميع الأطراف المعنية في هذا الشأن.

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق