1- من يحق لهم المشاركة:

المسابقة متاحة لجميع المواطنين والمقيمين في إمارة أبوظبي وأن لا يكونوا من ضمن العاملين بدائرة الطاقة.

2- كيفية المشاركة:

يتوجب على جميع الراغبين في المشاركة بالمسابقة:

  • الضغط على زر متابعة "فولو" للحساب الرسمي لدائرة الطاقة على إنستغرام
  • نشر نصيحة عبارة عن صورة أو فيديو (يشترط أن لا يكون المحتوي من الانترنت) تعبر عن طريقة ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه في حياتنا اليومية مع شرح مختصر للنصيحة
  • استخدم الوسمين التاليين: #استخدمها_صح #وفر_بالبيت
  • الإشارة إلى 3 من أصدقائك
  • الإشارة إلى حساب دائرة الطاقة الرسمي على "إنستغرام" @AbuDhabiDoE
 

3- عملية اختيار الفائزين والتواصل معهم:

ستقوم دائرة الطاقة باختيار أربع فائزين بشكل عشوائي شهرياً خلال فترة المسابقة الممتدة من تاريخ وحتى تاريخ. وفي خلال الـ48 ساعة التالية عقب الإعلان عن الفائزين سيتم التواصل معهم عبر الإنستغرام وإخطارهم بنتيجة المسابقة، وطلب البريد الإلكتروني الخاص بهم، رقم للتواصل، و آخر فاتورة كهرباء ومياه صادرة من شركة أبوظبي للتوزيع أو العين للتوزيع على أن تكون الفاتورة باسم الفائز. وفي حال تعذر أحد الفائزين عن تزويد بياناته وفاتورة المياه والكهرباء لدائرة الطاقة خلال 72 ساعة من تاريخ التواصل عبر الإنستغرام، يحق لدائرة الطاقة سحب الجائزة منه واختيار فائز آخر.

4- الجائزة:

سيحصل كل من الفائزين على 1,500 درهم إماراتي كقسيمة مشتريات مقدمة من. سيتم إرسال القسائم للفائزين خلال شهر من تاريخ استلام البيانات المطلوبة من الفائزين.

5- الإعلان عن الفائز:

يحق لدائرة الطاقة التصريح والإعلان رسمياً عن اسم وحساب الفائز عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لدائرة الطاقة.

6- متطلبات المشاركة:

أي مشاركة قد تراها دائرة الطاقة، وفقا لتقديرها الخاص، غير قانونية أو غير صالحة أو غير صحيحة أو لا تتناسب مع إمارة أبوظبي سيتم استبعادها من المشاركة في السحب الشهري.

ستقوم دائرة الطاقة بمشاركة بعض من مشاركات المتسابقين على حساباتها الرسمية حيث أن هذه المشاركات لا تمثل فقط المخولين للسحب.

7- لمحة عامة:

تحتفظ دائرة الطاقة بالحق في إلغاء أو تعديل المسابقة أو الشروط والأحكام هذه إذا كان لديها أسباب معقولة للقيام بذلك.   
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق