التأشيرة الذهبية

يساهم برنامج "ازدهر في أبوظبي" في زيادة التوعية بتصاريح الإقامة الذهبية طويلة الأمد وسبل الحصول على جنسية دولة الإمارات للأفراد الموهوبين من أصحاب الكفاءات  والطلبة ورواد الأعمال والمستثمرين ضمن القطاعات الرئيسية في إمارة أبوظبي. 

ويشجع البرنامج الأفراد الموهوبين من أصحاب الكفاءات والباحثين والطلبة والأطباء والمختصين والمبدعين والرياضيين والمستثمرين في القطاعات الاقتصادية والعقارية والشركات الناشئة، من الحصول على الإقامة طويلة الأمد التي تمنحهم وعائلاتهم تأشيرات إقامة لمدة 5 أو 10 أعوام.

وتشهد أبوظبي نمواً متزايداً في العديد من القطاعات مما يتيح للأفراد الموهوبين فرصة العمل والاستقرار في أبوظبي لكي يكونوا جزءاً من قصة نجاحها وتفوقها في مجالات الإبداع والأبحاث والتطوير والرعاية الصحية والزراعة والخدمات المالية وقطاع الشركات الناشئة.

وتتميز أبوظبي بتوفيرها لنمط حياة فريد، ووجود مزيج منسجم ومتكامل من الجنسيات والثقافات المتنوعة، مما يجعلها المكان الأمثل للاستقرار والعمل والاستثمار.

لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط على الرابط التالي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق