طلب معالجة شكوى عالقة

يقدم قسم حماية المستهلك في دائرة الطاقة خدمة مستقلة للنظر في شكاوى المتعاملين ممن لا يجدون استجابة مُرضية من (1) مزودي خدمات الماء والكهرباء أو (2) مزودي خدمات الصرف الصحي ومزودي خدمات التبريد.

الشكاوى حول مزودي الخدمة

تتمثل الخطوة الأولى في رفع الشكوى حول مزود الخدمات عبر قنوات التواصل المتاحة الخاصة بهذه الشركات. وينبغي على مزودي الخدمات إخطار المتعامل باستلام الشكوى وإرسال رقم مرجعي و رقم الحالة لمقدم الشكوى أو أي منهما. وستعمل هذه الشركات على بذل جهودها للتعامل مع شكاوى المتعاملين وحلها في وقت مناسب وبصورة فعالة وموضوعية.

شركة أبوظبي للتوزيع
هاتف رقم: 8002332
البريد الإلكتروني: contactcentre@addc.ae

شركة العين للتوزيع
هاتف رقم: 8009008
البريد الإلكتروني: customercare@aadc.ae

شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي
هاتف رقم: 800 23772
البريد الإلكتروني: customerserviceauh@adssc.ae

وفي حال عدم قبول المتعامل بالحل المقترح من جانب مزود الخدمة، يحق للمتعامل تصعيد الموضوع لدائرة الطاقة وتسجيل اعتراضه على هذا النحو.

تسجيل الشكوى

يرجى التأكد من إرفاق معلومات ووثائق كافية فيما يتعلق بالحالة، على أن تشمل الآتي:

  • رقم حساب المتعامل
  • رقم الشكوى المسجلة مع مزود خدمات الماء والكهربا
  • نسخ من أي وثائق لها صلة بالموضوع
  • نسخة من الهوية الإماراتية للمتعامل سارية المفعول
  • نسخة من الفاتورة/ الفواتير (موضع الشكوى أو الاعتراض)
  • خطاب توكيل كتابي أو تفويض رسمي (للفئة التجارية / الصناعية فقط)

قنوات التواصل المتاحة
نسعى للتميز في خدمة المتعاملين حيث نضمن لكم التعامل والنظر في الشكاوى المقدمة من قبلكم وفق أفضل الممارسات المطبقة في هذا المجال. لذلك، يرجى تسجيل الشكوى من خلال تعبئة النموذج أو من خلال إرسال بريد إلكتروني لفريق حماية المستهلك عبر : customercare@doe.gov.ae

 

 

 

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق