Skip to main content

نظام المناقصات الإلكتروني "تقديم العطاءات إلكترونياً"

دشنت دائرة الطاقة ومجموعة شركاتها نظام المناقصات الإلكتروني "تقديم العطاءات إلكترونياً" والذي يعد إضافة نوعية للأنظمة المستخدمة حالياً في أقسام التوريد بدائرة الطاقة ومجموعة شركاتها؛ حيث يعود هذا النظام بفوائد عديدة على الدائرة والموردين في الوقت ذاته.

ويتيح النظام الجديد للمشاركين الوصول الآمن إلى التطبيق عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم في أي وقت وعلى مدار الساعة، حيث يسمح هذا النظام بتسهيل المراسلات وتقديم الإيضاحات بين الدائرة والموردين/ ومقدمي الخدمات، بالإضافة إلى مراقبة أنشطة المشاركين في مرحلة تقديم العطاءات، وتنظيم عملية فتح العطاءات المقدمة.

بالإضافة إلى ما سبق، يتم تشفير البيانات في نظام تقديم العطاءات إلكترونياً لضمان السرية والحد من وصول الجهات غير المصرح لها إلى المعلومات المشفرة.

ومن ضمن مزايا استخدام نظام تقديم العطاءات إلكترونياً هو تقليص الوقت المستغرق لدورة العقد وطلب الشراء، وتحسين الإنتاجية للموردين، وسرعة تقديم الخدمات والمواد للدائرة؛ مما يؤدي إلى الحد من استخدام الورق في عمليات التوريد تماشياً مع مبدأ تعزيز البيئة الخضراء.

ويأتي هذا التحول مواكبةً للتحول الرقمي وتماشياً مع رؤية أبوظبي 2030، كما سيسهم في تحسين مخرجات العمل وتفعيل دور التكنولوجيا بما يخدم رؤية وتطلعات دائرة الطاقة ويعزز من الثقة المتبادلة بين الدائرة والموردين ومقدمي الخدمات.


https://maxservices.adwea.ae/maximo/ui/login?event=loadapp&value=opentender&login=selfreg

دائرة الطاقة 2019 © جميع الحقوق محفوظة.

For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode