Skip to main content

التسجيل الإلكتروني

الدليل التجاري لدائرة الطاقة عبارة عن نظام قاعدة بيانات لإدارة الموردين في أبوظبي يستفيد منه مختلف الشركاء الرئيسيين في قطاع الماء والكهرباء. ويتم الاستعانة بالدليل التجاري لدائرة الطاقة لإنشاء وإدارة دليل للموردين بغرض تصنيفهم (اعتماداً على كفاءتهم) وفقاً لاحتياجات ومتطلبات دائرة الطاقة ومجموعة شركاتها.

يتم استخدام الدليل التجاري لدائرة الطاقة من قبل المستخدمين النهائيين في الدائرة ومجموعة شركاتها و الموردين لتقديم حلول وطرق فعالة تيسر عمليات التسجيل والتأهيل وغيرها من الأنشطة ذات الصلة.

وبمجرد انضمامك للدليل التجاري لدائرة الطاقة ستصبح مورداً محتمَلاً لقطاع الماء والكهرباء في إمارة أبوظبي؛ حيث نحرص على اختيار الموردين الذين تتماشى خدماتهم مع أفضل الممارسات وإبرازها للمستخدمين النهائيين.

يرجى تعبئة الطلب الالكتروني، وبمجرد التحقق من بياناتكم، سيتم إدراج اسم شركتكم ضمن الموردين المحتمَلين للدائرة وسيتم إعلامكم بفرص العمل التي يعلن عنها المستخدمون النهائيون. كما نرجو منكم تحديث بياناتكم على الموقع، حتى يتسنى لنا الحصول على معلومات دقيقة ومعرفة آخر المستجدات حول خدماتكم.

يمكنكم أيضاً الاستفادة من خدمات التسجيل والتأهيل عبر موقعنا الإلكتروني وإضافة شركتكم إلى الدليل التجاري لمجموعة شركات دائرة الطاقة للمشاركة في المناقصات المطروحة.

رابط الخدمات الإلكترونية

http://eregistration.addc.ae/eRegistrationAR/index.html

دائرة الطاقة 2019 © جميع الحقوق محفوظة.

For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode