Skip to main content

وكيل دائرة الطاقة يشيد بدور المرأة في التنمية الوطنية

وجه سعادة محمد جمعة بن جرش الفلاسي وكيل دائرة الطاقة بأبوظبي،
كلمة بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يتخذ من الثامن من مارس

تفاصيل الخبر

مارس 7,2018

وكيل دائرة الطاقة يشيد بدور المرأة في التنمية الوطنية

أشاد معالي عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة بالدور الكبير والهام ...

وجه سعادة محمد جمعة بن جرش الفلاسي وكيل دائرة الطاقة بأبوظبي، كلمة بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يتخذ من الثامن من مارس في كل عام يوماً للاحتفاء بالمرأة وإنجازاتها، قال فيها: أودُ أن أحييكن وأحتفي بكن فمنكن الأم والأخت والإبنة والزوجة والزميلة وأنتن الُلبنةُ الأساسية للمجتمع الفعال وبانيات الحضارة. ويُشهد لدولة الإمارات العربية المتحدة، منذ قيامها، بأنها في مقدمة الدول التي أولت المرأة مناصب قيادية في جميع المجالات حتى أصبحت أيقونة نجاح وتميز.

وامتدت هذه الثقة من إيمان المغفور له الشيخ زايد مؤسس الدولة طيب الله ثراه بأهمية دور المرأة في المجتمع وأن للمرأة دور أساسي في القيام بركب التطور في المجتمع. وأكمل مسيرته البناءة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات.

كما أن اتاحة المجال للمرأة وجعلها تسلك مسارات التطور الذاتي والمهني جنباً إلى جنب وبالمساواة مع الرجل وتوفير حقوقها الكاملة دون نقصان دفعها إلى بذل جهدها في ترك بصمتها وأطلق العنان لإبداعها في جميع المجالات.

وما حققته المرأة إلى الآن هو مصدر فخر لنا جميعاً ونتج عن مسيرة دعم وتمكين وإرادة كامنة في النساء أنفسهن وجهودهن المستمرة واستعدادهن لتحمل قدر عالي من المسؤولية.

ونحن في دائرة الطاقة في أبوظبي، نتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى زميلاتنا المثابرات والمتميزات تقديراً لجهودهن وعرفاناً بإسهاماتهن في نجاح وتطوير العمل في الدائرة فهن يشكلن 37% من القوى العاملة في الدائرة ويشغلن المناصب القيادية والتنفيذية والتشغيلية والإدارية سواسيةً بالرجال ، متمنين لهن المزيد من التميز والتفوق.

أخبار ذات علاقة

event
مارس 4,2018

اقبال كبير على منصة دائرة الطاقة باليوم العربي للمياه في كورنيش ابوظبي

حققت منصة دائرة الطاقة بأبوظبي إقبالا جماهيريا وحضورا مميزا في فعاليات ...

event
مارس 3,2018

رئيس دائرة الطاقة: اليوم العربي للمياه مناسبة لتعزيز ثقافة الترشيد في المجتمع

أكد معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي أن الدائرة ...

event
فبراير 27,2018

المرر يلتقي موظفي الدائرة الطاقة ويوجه بتشكيل مجلس لخبراء الطاقة

دعا معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة كافة موظفي وموظفات ...

© 2019 دائرة الطاقة جميع الحقوق محفوظة.

For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode